مؤسسة FAF تنظم معرض الأعمال التجارية للمستفيدين من مشروع الطاقة الشمسية بسرار يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 05 يناير 2021 - الساعة 09:35 م بتوقيت ،،،

4 مايو / سرار / خاص
نظمت مؤسسة لأجل الجميع للتنمية (FAF)،صباح اليوم الثلاثاء،بمديرية سرار يافع محافظة أبين،وضمن برنامج دعم سُبل العيش والأمن الغذائي في (الصمود الريفي2)الممول من الإتحاد الأوربي بالشراكة مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة (UNDP) معرض الأعمال التجارية لمشاريع المستفيدين الفائزين بالمنح المالية الخاصة بــ(مكون الطاقة الشمسية) وذلك بحضور مدير مكتب مدير عام المديرية فوزي المخيّري،ونائب مدير مشروع دعم سبل العيش بالمؤسسة مختار يسلم النمري.

وفي المعرض الذي أقيم في قاعة مكتب التربية واستمر لبضع ساعات قام المستفيدين خلاله بعرض نموذج لبعض مستلزمات منظومة الطاقة الشمسية من ألواح شمسية وبطاريات وغير ذلك والتي سيدشنون العمل ببيعها للجمهور، وكذلك الأدوات الخاصة بالصيانة.

ويأتي تنظيم هذا المعرض بهدف تعريف الجمهور من أبناء المديرية على مشاريع الشباب المستفيدين من الطاقة الشمسية والخدمات التي سيقدمونها في هذا المجال والخاصة بصيانة وبيع مستلزمات الطاقة الشمسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة FAF تنظم معرض الأعمال التجارية للمستفيدين من مشروع الطاقة الشمسية بسرار يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق