الشيخ السنيدي يدعو أبناء الجنوب لتفعيل المشاريع الاهلية الخيرية للطرق والمرافق الخدمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 04 يناير 2021 - الساعة 09:09 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
دعا الشيخ علي بن محمد السنيدي قائد ثورة الطرقات في يافع قائد الحملة الوطنية الصناعية الجنوبية "مصرف العربي"ابناء الجنوب العربي الشرفاء إلى تنشيط الحملات الأهلية الفاعلة في ربوع الجنوب لدعم المشاريع الاهلية الخيرية في تنفيذ الطرق في الأرياف والمناطق الوعرة والجبال ودعم التعليم والصحة و والكهرباء الجوانب التي تخدم المواطن الجنوبي الذي طاله الحرمان من دول الوحدة الفاشلة التي ليس لها أي دور في المشاريع بمحافظات الجنوب .
وقال الشيخ السنيدي : نحن اليوم أمام مهمة ملحة حقيقية لبناء الوطن واستعادة الهوية والكرامة واختيار الكوادر الوطنية المخلصة والنزيهة لاستكمال المشاريع الطرقات المتعثرة المهمة التي تخدم المجتمع المدني الجنوبي .
وأضاف" ثورة الطرقات يافع تعانق ثورة الطرقات جحاف وحرير والشعيب وردفان وأبين وعدن" .
وتابع " وعندنا خطط وبرامج مساندة الحملات الأهلية امتدادا لثورة الطرقات التي امتدت من جبال يافع المدد لدعم قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة من اجل تطهير الجنوب من الإرهاب الاخواني وصد المد الايراني .. وهذا الجانب يكون في تسيير قوافل الغذاء و الملابس و الزاد والزناد لجنودنا البواسل .
وقال نحن اليوم أمام زرع روح التلاحم والتسامح والترابط الاجتماعي الجنوبي الجنوبي للعمل الجماعي المشترك لكل أبناء الجنوب العربي والعمل في صف واحد وهدف واحد ودعم ومساندة الطرقات هو توجه مهم يربط بين المجتمع الجنوبي.
وأضاف " نشكر رجال يافع المدد التي تختتم مسابقة شاعر المليون لمصلحة طريق ضيك يافع و نحن نساند كل الأعمال الأهلية المشتركة التي تخدم التطور والبناء واشكر ابناء الضالع مديريات جحاف وحرير والشعيب لتفعيل ثورة الطرقات الجنوبية التي تساهم ترسيخ التعاون و المشاركة الفاعلة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ونشكر الجنود المجهولة التي تعمل من أجل الثورة الصناعية الجنوبية الجنوبية مصرف الجنوب العربي التي تساهم في تطوير الإنسان الجنوبي العربي وتساهم تأسيس اقتصاد جنوبي متين يخدم كافة أبناء الوطن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ السنيدي يدعو أبناء الجنوب لتفعيل المشاريع الاهلية الخيرية للطرق والمرافق الخدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق