قيادي حوثي يختطف فتاة ويرفض عرض والدها بتزويجها له والسبب صادم ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 04 يناير 2021 - الساعة 07:53 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

أقدم مشرفٌ في مليشيات الانقلابية، على خطف طالبة من قرية المحابشة، بمحافظة اليمنية، وإخفائها شهرين في منزله، وسط تشجيع وحماية قادة حوثيين.

وأعلن وجهاء وأعيان المحافظة اليمنية، بعد التعرف على مكان وهويّة الخاطف، النكف القبلي، وطالبوا في وثيقة سلموها إدارة أمن المنطقة الخاضعة لمليشيا الحوثي بسرعة إطلاق المختطفة ومعاقبة المتورطين في الجريمة.

ووفقاً للوثيقة، فإنه وبعد البحث والتحري والتحقق من ولي أمر الطالبة تبين أن المخطوفة متواجدة في منزل المدعو عبده محمد التوام، أحد مشرفي المليشيات في المحافظة.

وأشارت الوثيقة إلى أن الطالبة (أ. ح. ف) اختطفت صباح الأربعاء 6 نوفمبر 2019م، من داخل مدينة حجة اليمنية، من قبل خليّة تابعة للقيادي الحوثي التوام.

وأفادت مصادر محلية، أن المشرف عبده التوام، والذي ينحدر من عائلة هاشمية، أُعجب بجمال الطالبة وقام باختطافها واقتيادها إلى منزله.

وطبقاً للمصادر، فإنه وبعد معرفة هوية الخاطف “التوام” ومعرفة أنه محمي من قادة المليشيا، لجأ والد الطالبة إلى إرسال وسطاء لإقناعه بالسماح له بزيارة ابنته، مبدياً موافقته على تزويجه إياها، إلا أنه لا يزال رافضاً بذريعة أنه ينتمي إلى أسرة هاشمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي حوثي يختطف فتاة ويرفض عرض والدها بتزويجها له والسبب صادم .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق