اسرة الشهيد القائد صابر اليافعي تدعو ابناء الجنوب للمشاركة الفاعلة في تشييع جثمانه الى مقبرة البريقة بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 03 يناير 2021 - الساعة 11:46 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص 
دعت اسرة الشهيد البطل النقيب صابر فضل  اليافعي وكل زملاء الشهيد من قوات طوارئ أمن عدن كافة ابناء بالعاصمة عدن الى الحضور والمشاركة الفاعلة في مراسم تشييع الشهيد القائد النقيب صابر فضل اليافعي قائد الكتيبة الاولى طوارئ أمن عدن الذي استشهد في تفجير مطار عدن الدولي الاربعاء الماضي .

حيث ينطلق موكب الشهيد القائد صابر اليافعي  الثلاثاء 5 يناير 2021م من مسجد الفردوس الى مقبرة البريقة وذلك بما يليق بالدور الوطني والنضالي الذي قدمه الشهيد في سبيل ارساء دعائم الامن والاستقرار بالعاصمة عدن ودوره النضالي منذ انطلاق ثورة الجنوب التحررية في عام 2007 وحتى يوم استشهاده بمطار عدن الدولي .

ويعد الشهيد النقيب صابر اليافعي احد ابرز القيادات الأمنية في طوارئ امن عدن وركن تدريب معسكر طارق وكان مدرسة في البطولة والنضال التي تخرجت منها قوات طوارئ أمن عدن . والدعوة عامة للجميع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اسرة الشهيد القائد صابر اليافعي تدعو ابناء الجنوب للمشاركة الفاعلة في تشييع جثمانه الى مقبرة البريقة بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق