وعود حكومية بتطوير قطاع الاتصالات والانترنت خلال المرحلة القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 03 يناير 2021 - الساعة 09:47 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، خلال اجتماعه مع قيادات وموظفي الوزارة على إيلاء حكومة المناصفة اهتماما كبيرا بقطاع الاتصالات والإنترنت.
وأشار الى ان قطاع الاتصالات والانترنت سيشهد نقلة نوعية خلال المرحلة القادمة، نظرا لأهمية هذا القطاع بالنهوض بمستوى كافة القطاعات الأخرى وتحقيق تنمية مستدامة.
وتفقد وزير الاتصالات الدكتور العوج، مشروع تحسين وتطوير الاتصالات والانترنت (عدن نت 4G)، وطاف بأقسام ومكاتب المشروع، واستمع من القائمين عليه إلى شرح حول مستوى أداء وسير العمل والتحديات التي تواجه المشروع.
واكد على اهمية تطوير منظومة (عدن نت) واستكمال البنية التحتية وتوسعة المحطات والأبراج حتى تتمكن "عدن نت" من مواجهة الطلب المتزايد من قبل المشتركين بالإضافة إلى رفع مستوى الخدمة وذلك من خلال العمل على استكمال مشروع المرحلة الثانية.
مشيرا الى حرص وسعي الوزارة للعمل من الى إيصال مشروع الاتصالات والانترنت (عدن نت) إلى كافة المحافظات, بما يتواكب مع تقنيات الجيل الجديد والتطورات الحديثة في عالمي الاتصالات والانترنت في البلدان المجاورة والعالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وعود حكومية بتطوير قطاع الاتصالات والانترنت خلال المرحلة القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق