قيادات حوثية تعترف:عمل ايرلو خرج عن الاطار الدبلوماسي ويجب إيقافه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 03 يناير 2021 - الساعة 11:13 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ عكاظلم يعد الدور الإرهابي الذي يمارسه مندوب الملالي في المدعو حسن إيرلو خفياً على الشعب اليمني خصوصاً بعد أن انتقل التذمر إلى عدد من القيادات الحوثية التي تنتمي إلى صنعاء والتي يصنفها الحوثيون بأنهم بقايا الرئيس السابق صالح والأكثر فساداً. ويخشى إيرلو من معارضتهم لمشروعه الإرهابي.

واعترف القيادي محمد علي العماد بأن عمل المندوب الإيراني خرج عن الإطار الدبلوماسي وبات يتصرف كحاكم فعلي، مؤكداً أن عمله في صنعاء وتغريداته لا تخدم بل إيران ومشروعها ويجب إيقافه.

ويرى مراقبون يمنيون أن زيارات إيرلو للسبعين وتغريداته التي لا تختلف عن التصريحات الحوثية تكشف أنه المصدر الرئيس والمسير الوحيد للمليشيا عسكرياً وسياسياً وحتى إعلامياً، وهو ما أثار حفيظة مالك ثاني أكبر شبكة إعلامية حوثية محمد العماد الذي يبدو أنه يرى في تلك التغريدات فضيحة لمليشياته.

وعقد إيرلو الأسبوع الماضي لقاءات مع قيادات في الحزب الاشتراكي موالية للمليشيا وقيادات من أحزاب أخرى، واللافت أن مندوب نظام طهران بات يتحدث باسم الشعب اليمني في تغريداته في تدخل صارخ يفضح حجم المشروع الإيراني وأطماعه وخطره على المنطقة والعالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات حوثية تعترف:عمل ايرلو خرج عن الاطار الدبلوماسي ويجب إيقافه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق