تنفيذية انتقالي مديرية القطن تؤكد على أهمية اللجان المحلية لتلبية تطلعات الأهالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 03 يناير 2021 - الساعة 01:25 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن في محافظة اجتماعها الدوري العام، اليوم السبت، برئاسة محمد الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية القطن، وبحضور طارق بن سلم عضو الجمعية الوطنية، وأعضاء انتقالي المحافظة محمد محسن الكثيري، وربيع غصان.

وتحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الاجتماع، بكلمة رحب فيها بالجميع وتطرق خلالها للأوضاع المحلية ونشاط وعمل القيادة المحلية خلال الفترة الماضية، داعيا إلى استخلاص النتائج الإيجابية وتطويرها ومعالجة جوانب القصور.

وأكد الحداد على أهمية تأسيس اللجان المحلية في جميع المراكز وتنشيطها وتوجيهها تبني تطلعات ومتطلبات الأهالي وخدمة المجتمع، وتشجيع أي مبادرات أو جهود مجتمعية للصالح العام، ونبذ أي صور أو شكل لمظاهر العنف وإثارة الفتن، وكذا معالجة أي ظواهر تسيء لقيم مجتمعنا، مع تعزيز التلاحم بين الناس.

وقدم رئيس الهيئة التنفيذية، شرحا وافيا حول الخطوط العريضة لأنشطة وفعاليات العام الحالي وضرورة مواكبة الأحداث في ظل تنفيذ بنود .

وأكد عضو الجمعية الوطنية على النجاحات الباهرة التي حققها الوفد التفاوضي للوصول إلى تشكيل حكومة المناصفة بين والشمال ، وكذا تمكن المجلس الانتقالي لتحقيق هدف شعب الجنوب كممثل للشعب الجنوبي في المباحثات الإقليمية والدولية للوصول للحل الشامل .

وتطرق أعضاء انتقالي المحافظة، إلى جملة من القضايا والمتطلبات تقتضيها المرحلة الراهنة .

و تم ستعراض ومناقشة التقرير السنوي العام وخطة الأنشطة للفصل الأول من العام 2021 والتقرير المالي، وإثرائها بالملاحظات الهادفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي مديرية القطن تؤكد على أهمية اللجان المحلية لتلبية تطلعات الأهالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق