القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية أرياف المكلا تعقد اجتماعها العام للعام 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 02 يناير 2021 - الساعة 05:52 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصعقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف ، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للعام 2021م، برئاسة فاروق أحمد العكبري، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف المكلا.

وافتتح الاجتماع الذي بى أبآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء عامة وضحايا العمل الإرهابي بتفجير مطار عدن الدولي.

وفي الاجتماع تحدث العكبري حول أهمية الاجتماع، وتطرق للعديد من القضايا والمستجدات المتصلة بنشاطات القيادة.

وقدم العكبري صورة لمجمل الأوضاع في المديرية والساحة الجنوبية عامة، مستعرضاً التحديات الأمنية والعسكرية.

واستعرض الاجتماع تقرير الانجاز السنوي من يناير حتى ديسمبر من العام 2020م، والمصادقة على ما تضمنته التقارير منها التصور المالي، واتجاهات الخطة العامة لعمل القيادة المحلية للعام الميلادي الجديد 2021م، المقدمة من الإدارة التنظيمية.

وبعد ذلك فُتح باب النقاش لجميع الاعضاء وطرح ملاحظاتهم التي تم تدوينها ليتم رفعها للقيادة المحلية بالمحافظة لدراستها ووضع المعالجات اللازمة تجاه كل قضية لمصلحة المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تطوير عمل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية بالمديرية وتكريس العمل التنظيمي للارتقاء بالنشاطات.

وأدان الاجتماع العمل الإرهابي الذي شهدته العاصمة الجنوبية عدن مستهدفاً مطار عدن الدولي وأودى بحياة العشرات من الأبرياء والمئات من الجرحى، معربين عن خالص التعازي لأسر الضحايا، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية أرياف المكلا تعقد اجتماعها العام للعام 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق