تحسن ملحوظ في أداء كهرباء المنطقة الوسطى أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 02 يناير 2021 - الساعة 05:13 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصشهد الاسبوع المنصرم تحسن كبيراً وملحوظاً في أداء التيار الكهربائي في مديريات المنطقة الوسطى في أبين (لودر- مودية - الوضيع) بالإضافة إلى مديرية مكيراس.

ويأتي هذا التحسن الملحوظ بحسب نائب مدير الكهرباء/ فهيم الصحفة بعد الجلوس مع اللجنة الخاصة بتوفير الوقود في العاصمة المؤقتة عدن والتي بدورها وعدت بحل أزمة مادة الديزل.

وأشار الصحفة" إلى أن اللجنة بدأت خلال الأسبوع المنصرم برفد المحطة بكمية من مادة الديزل، بمعدل "بوزتين في الاسبوع".. مضيفا إلى أن الإدارة تتابع من أجل رفد المحطة بكمية كافية من مادة الديزل من أجل زيادة عدد ساعات التشغيل.

ودعا الصحفة " جميع المواطنين في مديريات المنطقة الوسطى ( لودر - مودية - الوضيع بالإضافة إلى مكيراس ) إلى سرعة تسديد فواتير الكهرباء من أجل ضمان استمرار التيار الكهربائي وتحسنه.

ولاقى هذا التحسن الكبير ارتياحاً كبيراً في أوساط المواطنين وذلك بعد أن ضل التيار الكهربائي خلال الأشهر الماضية في انقطاعاً مستمراً وأزمات متعددة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحسن ملحوظ في أداء كهرباء المنطقة الوسطى أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق