ناشط جنوبي:القوة الخاصة لعنة على شبوة ولعكب يتخبط كالذي اصابه المس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 02 يناير 2021 - الساعة 12:59 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصهاجم الناشط الجنوبي محمد جبتور السلطة الاخوانية الامنية في وما تقوم به من ممارسات سرقة واختطاف بحق المسافرين والتعذيب والتنكيل بحق المعارضين مؤكداًان قائد القوات الخاصة في شبوة يعيش حالة من التخبط مطالباً بضرورة مغادرته لمنصبه.

وقال حبتور في تغريدات له على تويتر :أصبح جنود القوة الخاصة لعنة على شبوة وأهلها، وهم من يدّ أنهم رجال الأمن، فلم يتركوا عيب إلا وقاموا به، سرقوا، واختطفوا، وقتلوا، وتقطعوا للمسافرين في نقاطهم..!

وتابع قائلا:للأسف السلطة في شبوة مُمتقع وجهها، ولا تستطيع أن تنطق ببنت شفة، فدورهم ديكوري كالعادة..!

واضاف:لم نعد نحتاج للدلائل والبراهين حتى نثبت أن لعكب يعبث ويتخبط كالذي اصابه المس، فقد عرفنا ذلك منذ أن قُتِل الشهيد تاجرة بيد جنوده بكل دم بارد، ومرّت الحادثة دون حساب ولا عقاب..!

واستطرد بالقول:كل السيناريوهات الممكنة تنتهي بضرورة مغادرة لعكب موقعه، فلا مكان له في اي تسوية قادمة!

واكد حبتور ان ما يحصل في شبوة يعتبر سُعار مليشياوي، ملاحقة ومطاردة كل من يعارض السلطة، والتنكيل بهم داخل السجون، عمل اجرامي لا تقوم به إلا الجماعات الإرهابية، ومن الزيف والكذب والإجحاف أن نسمي مليشيات لعكب بالأجهزة الأمنية، لأنها لا تؤمِّن أحد ولا تنشر إلا الخوف..!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشط جنوبي:القوة الخاصة لعنة على شبوة ولعكب يتخبط كالذي اصابه المس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق