وقفة احتجاجية تطالب بإخراج قوات المنطقة الأولى واحلال قوات النخبة في وادي وصحراء حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 01 يناير 2021 - الساعة 10:25 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
نفذ المئات من أبناء محافظة ، الجمعة، وقفة للمطالبة بإحلال قوات النخبة في مختلف مديريات الوادي والصحراء لإنهاء مظاهر الفوضى الأمنية ووضع حد للجرائم والاغتيالات.

وطالب المشاركون، بضرورة إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى الموالية لحزب الفرع المحلي لتنظيم الإخوان، وتمكين قوات نخبة حضرموت من إدارة ملف الأمن.

وأشار المحتجون إلى تزايد وتيرة عمليات الاغتيال التي تطال مسؤولين حكوميين وأمنيين ومواطنين وعناصر من أبناء المحافظة، في مناطق انتشار قوات المنطقة العسكرية الأولى، ومن دون أن تتحرك لوضع حد للانفلات الأمني.

كما اتهموا يحيى أبو عوجاء اركان حرب المنطقة الأولى الموالي للجنرال علي محسن الأحمر، بالتستر على العناصر المتورطة بالجرائم في مختلف مديريات الوادي.

وطالبت الوقفة، التي نظمت أمام ديوان السلطة المحلية بمدينة مركز المحافظة، بفتح مطار الريان أمام الرحلات الجوية للمواطنين اليمنيين، والسماح للصيادين بالاصطياد في بحر المكلا، بالإضافة إلى فتح طريق الضبة الواصلة بين مديريات ساحل حضرموت الشرقية والغربية على مدار الساعة، وكذا تمكين أبناء حضرموت من إدارة شئونهم المختلفة، ومعالجة انهيار العملة وتحسين الوضع المعيشي للمواطن، والانتظام في صرف مرتبات جنود النخبة الحضرمية.

في حين دعا الناشط السياسي "وليد بن شملان" خلال الوقفة، القوى السياسة الى إيقاف المناكفات فيما بينها لافتا إلى أن نتائج ذلك يدفعها الشعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقفة احتجاجية تطالب بإخراج قوات المنطقة الأولى واحلال قوات النخبة في وادي وصحراء حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق