أدباء الجنوب يعزون في وفاة القائد النقيب عبدالمجيد بن شجاع ورفاقه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 04 ديسمبر 2020 - الساعة 01:58 ص بتوقيت ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

بعث اتحاد أدباء وكتاب اليوم تعازيه القلبية الصادقة إلى الشاعر محمد أحمد زين بن شجاع نائب رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع وأخوة الشهيد وأبنائه وأسرة بن شجاع كافة وإلى جميع أسر الشهداء باستشهاد القائد النقيب عبد المجيد احمد زين بن شجاع ومجموعة من رفاقه الشهداء الذين ارتقوا إلى ربهم وهم يدافعون عن تراب جنوبنا الطاهرة من دنس قوى الضلالة والإرهاب في محافظة أبين مســاء يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020م.

وجاء في نص التعزية:
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجَِ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ). صدق الله العظيم.

بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ استشهاد القائد النقيب عبد المجيد احمد زين بن شجاع ومجموعة من رفاقه الشهداء الذين ارتقوا إلى ربهم وهم يدافعون عن تراب جنوبنا الطاهرة من دنس قوى الضلالة والإرهاب في محافظة أبين مســـاء يـوم الجمعة 27/ نوفمبر 2020 وبهذه الفاجعة الأليمة يتقدم اتحاد أدباء وكتاب الجنوب بالتعازي القلبية الصادقة إلى الزميل الشاعر محمد أحمد زين بن شجاع نائب رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع لحج وإلى أخوة الشهيد وأبنائه وأسرة بن شجاع كافة وإلى جميع أسر الشهداء سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم في زمرة الشهداء والصديقين وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ..
إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أدباء الجنوب يعزون في وفاة القائد النقيب عبدالمجيد بن شجاع ورفاقه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق