زوجة الشهيد السعدي تضع مولودها يوم تشييع والده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 29 نوفمبر 2020 - الساعة 11:38 م بتوقيت ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

أكدت مصادر مقربة أن زوجة الشهيد عوض السعدي، قائد عمليات الدعم والاسناد الجنوبية، وضعت مولودها الجديد، اليوم الأحد، تزامنًا مع تشييعه، ومواراته الثرى في مقبرة القطيع بكريتر بعد ظهر اليوم.

وأكد الإعلامي فواز الحنشي، إنجاب زوجة الشهيد السعدي مولود اليوم الأحد بالتزامن مع تشييعه في عدن، قائلا: "سبحان الله الذي يؤخذ ويعطي.. بالأمس الأخ عوض السعدي فارق الحياة في جبهة أبين واليوم زوجته وضعت مولوداً جديداً يضاف إلى العائلة، نسأل الله أن يبارك فيه، ويرحم والده".

واستشهد عوض السعدي، قائد عمليات قوات الدعم والاسناد الجنوبية، بجانب قائد كتيبة الحماية في اللواء الأول دعم وإسناد عبدالمجيد بن شجاع، برفقة خمسة شهداء، الجمعة، أثر قصف شنته مليشيات الإخوان على موقعهم في جبهة أبين، وهو قصف أتى في ظل التزام القوات الجنوبية بوقف إطلاق النار.

واليوم الأحد تم تشييع الشهداء ومن ضمنهم السعدي في عدن، بمراسيم عسكرية في مقر الانتقالي، ومن ثم تمت الصلاة عليهم بمسجد الفردوس بالمنصورة، وعقب ذلك انطلق المشيعون في موكب جنائزي مهيب، شارك فيه قادة عسكريين وامنيين، وحشد كبير من المواطنين، ووارت أجساد الطاهرة الثرى في مقبرة القطيع، بجوار الشهيد القائد منير محمود (أبو اليمامة).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر زوجة الشهيد السعدي تضع مولودها يوم تشييع والده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق