لحج .. فرق التفتيش تدشن حملة فصل الربط العشوائي للتيار الكهربائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 29 نوفمبر 2020 - الساعة 07:33 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

بتوجيهات من المهندس عبدالحميدبالليل مدير عام مؤسسة كهرباء دشنت فرق التفتيش صباح اليوم الاحد حملة فصل الربط العشوائي للتيار الكهربائي 

حيث فامت الفرق الفنية التابعه للادارة التجاريه بفصل الربط.العشوائي على العديد من المحلات التجارية والمنازل والتي كانت الى مدى اعوام تقوم بسرقة التيارالكهربائي.

وق دشملت اعمال القطع عدد من المواقع تجاوزث 45محلا تجاريا  في مثلث العند والكدمة ومقيطير. 

وتم قطع التمديدات عن المحلات التجارية التي عمدت الى سرقه التيار الكهربائي منذ مده طويلة ترتب عليه مضاعفة الاحمال على الشبكه العامه لمحافظة لحج جراء ذلك الربط العشوائي.

وافاد العزاني المدير التجاري لكهرباء لحج ان التعديات على خطوط.الشبكة العامه كبيرة ومنذ مده طويله وقد جاءت هذه الحمله بتوجيهات من مدير عام المؤسسة بلحج بعد تنفيذه تزول ميداني الاسبوع الفائث في تلك المناطق.

واضاف ان التنسيق الامني مع السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء احمد التركي محافظ.محافظة لحج ساعدت.كثبرا في انجاح يوم تدشين الحملة والتي ستستمر حتى تحقيق اهدافها المرسومة كاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج .. فرق التفتيش تدشن حملة فصل الربط العشوائي للتيار الكهربائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق