دماء ابطالنا الجنوب الشجعان لن تذهب هدر ومصير مليشيا الإخوان الزوال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 29 نوفمبر 2020 - الساعة 01:01 ص بتوقيت ،،،

الصبيحة "4 مايو" خاص:

بعث العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام للحزام الأمني محور الصبيحة عدد من برقيات العزاء والمواساة إلى أسر شهداء الوطن الابطال العقيد عوض السعدي قائد عمليات الدعم والإسناد والقائد النقيب عبدالمجيد بن شجاع قائد كتيبة الحماية باللواء الاول دعم وإسناد ورفاقهم قاسم علي قاسم وسالم قاسم سعيد وعدنان محمد صالح الذين نالوا شرف الشهادة في جبهات العز والكرامة مقبلين غير مدبرين وهم يدافعون عن حياظ الوطن من مليشيات الارهاب والتطرف في جبهة الصمود والتحدي الطرية بمحافظة أبين.

واستعرض القاىد الصبيحي مكانة وتاريخ الابطال الذين آفنوا حياتهم عبر مراحل النضال التحرري الجنوبي مدافعين عن أرض وتربته الغالية مقدمين أرواحهم في سبيل الدفاع عن الأهداف الوطنية التي سقط من أجلها شهداء الجنوب وحفاظا على المكاسب والمنجزات العسكرية والسياسية التي تتحقق يوميا على أيدي أبناء هذا الوطن الحر.

مؤكدا بأن دماء هؤلاء الأبطال الشجعان لن تذهب هدر وان مصير مليشيات الارهاب والارتزاق التي ماتساوي قطرة دم أمام دماء هؤلاء الاحرار في زوال قريبا باذن الله.

وأعرب القائد العام عن بالغ تعازيه لأسر الشهداء وذويهم والى كافة منتسبي القوات العسكرية والأمنية الجنوبية بهذا المصاب الجلل الذي فقد فيه الوطن خيرة الرجال الوطنيين الذين عرفوا بصدقهم ووفاىهم واخلاصهم لوطنهم ماجعلهم يحضون بحب واحترام وتقدير من عرفهم .

واضاف القائد العام في تعزيته" وبهذه التعزية المتواضعة نشارك أسر الشهداء الحزن التي ألمت بنا جميعا مبتهلين من الله الله العلي القدير أن يتغمد جميع الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم الفردوس الاعلى من مع الانبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان وأن يمن على جميع الجرحى بالشفاء العاجل.

*اياد غانم - الناطق الرسمي للحزام الأمني محور الصبيحة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دماء ابطالنا الجنوب الشجعان لن تذهب هدر ومصير مليشيا الإخوان الزوال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق