متحدث محور ابين يتوعد ببدء معركة حاسمة مع ميليشيا الاخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 28 نوفمبر 2020 - الساعة 12:40 ص بتوقيت ،،،

أبين "4 مايو" خاص:

في اول رد على الحادثة التي ارتكبتها ميليشيا الإخوان بأبين، توعد متحدث محور ابين النقيب محمد النقيب ببدء معركة حاسمة مع ميليشيا الاخوان.

وقال في تغريدة على (تويتر): "‏قبل ساعتين من الان اقدمت مليشيات الاهاب الاخوانية على استهداف قواتنا بقطاع الطرية بمقذوف من طيران مسير".

وأضاف: "إن مثل هذا التصعيد ذات الارتباط بتصريحات تهديد صدرت مؤخرا من قيادات مليشيات الاخوان ومرجعياتها في الارهاب يكشف بجلاء ودون لبس عن هوية الجهات التي تدعم وتمول هذه المليشيات في حربها وسلوكها الارهابي الغاشم على ".

وتابع: "ان عملا ارهابيا غادرا وجبان كهذا لايمكن ان يمر دون العقاب الكافي لهذه المليشيات الارهابية التي تعرف جيدا طبيعة هذا الرد واي ثمن ستدفعه جراء تماديها التصعيدي الى حد اختبار نفاد صبرنا وضبطنا للنفس".
وارتفعت حصيلة ضحايا القوات الجنوبية، اثر استهداف ميليشيا الاخوان التابعة للشرعية اليمنية لمواقعهم في محافظة أبين، الى 5 شهداء بينهم قيادات في قوات الدعم والاسناد في امن ، وجريح واحد.

وقال مصدر امني ان اطلقتها ميليشيا الاخوان استهدفت مواقع جنوبية في جبهات الطرية والشيخ سالم بأبين، اسفرت عن استشهاد قائد عمليات الدعم والاسناد عوض السعدي وقائد كتيبة في اللواء الاول عبدالمجيد بن شجاع وثلاثة اخرين، واصابة اخر في امن لحج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متحدث محور ابين يتوعد ببدء معركة حاسمة مع ميليشيا الاخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق