كلاسيكو التلال والوحدة يحيي عدن من "الحبيشي" و"المحوري" يخطف كأس الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 27 نوفمبر 2020 - الساعة 07:20 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

عاشت عدن، الجمعة، فرحاً غادر بها زمن المآسي، وكافأ مجتمعها الذي انتصر بالحرب والسلام، ضد العنف والتطرف والإرهاب.

وبافتتاح استاد الحبيشي في العاصمة، الذي يعود تأسيسه لعام 1905، ارتفعت أهازيج الجماهير، تؤازر فريقيها نادي التلال ونادي وحدة عدن عصر اليوم.

انتهت دقائق المبارة بهدف وحيد للوحدة سجله المهاجم سعدون المحوري في الشوط الأول، مكن به نادي الوحدة من نيل كأس الاستقلال.

وامتدت آثار المباراة مكاناً كل عدن وزماناً ستستمر إلى الغد وما بعده، بعد حضور نوعي مميز.

في المباراة رفعت جماهير الفريقين أعلام ، وحضور عشاق نادي التلال من ، ‏حيث كانت باصات الجماهير جاهزة لتقلهم إلى الملعب تمام الساعة الثانية والنصف في جولة السيلة أمام بوابة الروضة..

تتجاهل عدن، اليوم، كل مُر مر عليها بهذه الحدث الجليل الذي استبشر سكانها به بعودة الأمل من جديد لهذه المدينة الجميلة، من صفحات التواصل الاجتماعي إلى شوارع عدن ضجت الفرحة والتفاؤل.

غرد خالد الناخبي: ‏الذكريات تتجدد والأمل يعود لمدينة ‎عدن، عدن التاريخ والحضارة، ملعب الشهيد الحبيشي يخوض المباراة الأولى الحماسية بعد انقطاع فترة طويلة.

وغردت الصحفية لولا علي، ‏رغم الألم والحياة الصعبة، عاشت عدن اليوم أجواء الثمانينيات في الحضور والتشجيع لقطبي الكرة الثلال والوحدة، خطوة بألف ميل شكرا للقائمين على إعادة تأهيل معلم عدن ميدان الحبيشي..

وقال فاضل عبد اللطيف، ‌‎الرياضة تعود لوطني الجنوب العربي، ونتمنى أن يعود أكثر بعد تحريره كاملا من عصابات الفساد التي تحاول تدمير العاصمة عدن، تحياتي لجماهير الناديين.

أبو صالح يقول، ‌‎نعم إنها عدن أرض المحبة والسلام، عدن التاريخ والأصالة، عدن قلب الجنوب النابض، من ملعب الحبيشي تعود ذكرياتنا العريقة..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلاسيكو التلال والوحدة يحيي عدن من "الحبيشي" و"المحوري" يخطف كأس الاستقلال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق