مدرسة الشهيد الظليمي بالشعيب تحتفي بالذكرى الـ ٥٣ لاستقلال الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 26 نوفمبر 2020 - الساعة 06:11 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

نظمت إدارة مدرسة الشهيد محمد قاسم الظليمي الأساسية والثانوية في مديرية الشعيب بالضالع صباح اليوم الخميس حفل فني وخطابي بمناسبة احتفالات شعب بالذكرى الثالثة والخمسين للاستقلال المجيد .

وافتتح الحفل بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني للجنوب بحضور قيادات بالمديرية والمركز وعدد من اعضاء مجلس الآباء وادارة ومعلمي المدرسة وجمع من أولياء أمور الطلاب والطالبات.

والقيت في الحفل  عدد من الكلمات لادارة المدرسة القاها الاستاذ أسعد مثنى مثنى فيما القى المناضل محمد مطهر مثنى كلمة مجلس الآباء في المدرسة كما القيت كلمة عن المجلس الانتقالي الجنوبي القاها المناضل جمال قاسم عبدالقوي الظليمي وكلمة للطلاب المتفوقين القاها بالنيابة عنهم الطالب اسامة أسعد مثنى .

وأشادت الكلمات في مجملها بالدور النضالي لأبناء الجنوب من ثوار الرابع عشر من اكتوبر المجيدة والمواقف البطولية والمشرفة لنضال شعب الجنوب في مختلف المراحل حتى اليوم كما أكد المتحدثون على أهمية تظافر الجهود في مواجهة الأعداء في مختلف الجبهات مشددين على أهمية الاهتمام بالعملية التعليمية والاهتمام بجيل المستقبل من طلاب وطالبات الجنوب .

وقدمت في الحفل عدد من الفقرات الابداعية للطلاب وعرض عن المهن والتراث الجنوبي وأغأني ثورية جنوبية للفنان الاستاذ قايد أحمد صالح  وفقرات من والأناشيد والمسرحيات لطلاب وطالبات المدرسة التي خلدت مآثر وبطولات شعب الجنوب في مقاومة الغزاة والمحتلين وشددت على أهمية العلم وتعاون الجميع لانجاح العملية التعليمية في المدرسة .

واختتم الاحتفال باعلان نتائج طلاب وطالبات المدرسة الأساسية والثانوية للعام الدراسي الماضي ٢٠١٩. ٢٠٢٠م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرسة الشهيد الظليمي بالشعيب تحتفي بالذكرى الـ ٥٣ لاستقلال الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق