إتحاد المرأة الجنوبية يتفقد دار المسنين بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 26 نوفمبر 2020 - الساعة 06:08 م بتوقيت ،،،

4 مايو / أوسان الصبيحي

نفذت اللجنة التحضيرية لاتحاد المرأة الجنوبية  مديرية المنصورة أمس الأربعاء زيارة إنسانية لدار المسنين في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

حيث التقت د. رنا السىروري رئيسة اللجنة التحضيرية باتحاد المرأة الجنوبية بالمنصورة نزولاً ميدانياً الى مقر الدار بالشيخ عثمان للاطلاع على الأوضاع العامة و أحوال النزلاء من العجزة والمسنين.

وخلال الزيارة التقت السروري بإدارة الدار ممثلة بمديره العام الاستاذ علي عيدروس واستمعت منه إلى الأوضاع العامة للدار وأبرز المشكلات والصعوبات التي تواجه الإدارة .

وأشادت السروري بالدور الإنساني ومستوى الخدمات التي يتلقاها النزولاء والجهود والأعمال الإنسانية التي تقوم بها الإدارة  والمشرفين وطاقم العمل بالدار  في رعايه المسنين  نزلاء الدار  بالعاصمة عدن .

وأكدت على نقل هموم ومشكلات الإدارة واحتياجاتها  الى القيادة والعمل على مساعدة الدار ليستمر في أداء مهمته الإنسانية النبيلة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إتحاد المرأة الجنوبية يتفقد دار المسنين بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق