اللواء بن بريك يُعزي بوفاة العميد طيار صالح قاسم اليافعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - الساعة 10:56 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة بوفاة العميد ركن طيار صالح قاسم اليافعي، أحد أهم كوادر منتسبي القوى الجوية والدفاع الجوي الذي وافاه الأجل بالعاصمة عدن بعد معاناة مع المرض.

وأشار اللواء بن بريك فب برقيته إلى أن ، فقد برحيله واحدا من الكوادر المؤسسين لجمعية منتسبي القوى الجوية والدفاع الجوي، ومن أوائل الطيارين المبتعثين للدراسة في الاتحاد السوفيتي في أبريل العام 1969م، ومن أهم الكوادر العسكرية التي أثبتت جدارتها وكانت لها مواقف وطنية مشرفة .

وأعرب رئيس الجمعية الوطنية عن بالغ تعازيه لأولاد وأسرة وذوي الفقيد ولكافة قيادة وكوادر منتسبي القوى الجوية والدفاع الجوي وزملائه ومحبيه ومشاطرتهم الحزن في هذا المصاب الأليم .

وابتهل اللواء بن بريك إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح الجنان ويلهمنا وإياكم جميعا الصبر والسلوان .
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يُعزي بوفاة العميد طيار صالح قاسم اليافعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق