تواصل "مسابقة الأغنية الوطنية" لمدارس التعليم الأساسي بالشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - الساعة 03:00 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

تواصلت في مديرية الشيخ عثمان، امس الإثنين، منافسات مسابقة الأغنية الوطنية لمدارس التعليم الأساسي، والتي تقام تحت شعار"شهداؤنا أحياء في قلوبنا" بدعم من انتقالي العاصمة عدن، وتحت إشراف القيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

وفي تجمع الشهيد أحمد الادريسي ورفاقه" افتتحت المسابقة بكلمة من مديرة مدرسة عمرالمختار الأستاذة نوري عبدالواسع، رحبت فيها بالحضور والمشاركين، متمنية للجميع التوفيق والنجاح .

هذا وبدأ اليوم الثالث للمنافسات في أجواء صباحية حماسية جميلة، شاركت فيه مدارس الاوائل والنورس للبنات والحصاد وجنة المعارف ونجوم عدن والنورس للبنين.

وبعد تنافس بين المشاركين وسماع أجمل الأغاني والاناشيد الوطنية، أعلنت اللجنة فوز مدرسة النورس للبنات وتأهلها للدور النهائي من هذه المسابقات التي تقام ضمن الفعاليات الاحتفالية بذكرى عيد الاستقلال الوطني المجيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تواصل "مسابقة الأغنية الوطنية" لمدارس التعليم الأساسي بالشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق