اللواء بن بريك يُعزّي بوفاة أركان لواء الأحقاف العميد علي سالم باراس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 23 نوفمبر 2020 - الساعة 11:33 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الملازم ثاني حسن علي باراس وأخوانه، وذلك في وفاة المغفور له باذن الله تعالى والدهم العميد علي سالم باراس، أركان حرب لواء الأحقاف بالمنطقة العسكرية الثانية، الذي وافاه الأجل أمس إثر مرض عضال .
وأشار اللواء بن بريك، في برقيته إلى أن الفقيد يُعد وأحد من مؤسسي قوات والذين أسهموا بفعالية في معركة تحرير ساحل من القاعدة وتطهيرها من العناصر الاجرامية وتثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة.
وأضاف بن بريك:" إن حضرموت والجنوب فقدا برحيله واحدا من الكوادر العسكرية التي اثبت جدارتها وكانت لها مواقف وطنية من خلال العديد من المهام والمناصب القيادية التي تقلدها أبرزها دائرة شؤون الأفراد، وأركان لواء حضرموت، وآخرها أركان حرب لواء الأحقاف".
وأعرب رئيس الجمعية الوطنية عن بالغ تعازيه لأولاد وأسرة الفقيد وكافة آل باراس وزملائه ومحبيه ومشاطرتهم أحزانهم في مصابهم الأليم، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يُعزّي بوفاة أركان لواء الأحقاف العميد علي سالم باراس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق