ضمن مساعي إحلال السلام الجنوبي.. وزير العدل يلتقي عدد من الشخصيات الوطنية الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - الساعة 09:22 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
يواصل وزير العدل علي هيثم الغريب جهوده في إحلال السلام إيقاف الحرب المستمره في قرن الكلاسي والشيخ سالم.
وعقد اليوم في منزله لقاء ضم عدد من الشخصيات الجنوبية وقادة المؤسسات الدولة العسكرية والمدنية، والحراك الجنوبي والمجتمع المدني.

وفي اللقاء، أكد وزير العدل الغريب على تواصل الجهود الحثيثة لتقريب وجهات النظر وتبادل الافكار الرامية الى وقف الحرب في ابين واستمرار تلك الجهود لبلورة فكرة لايصال صوت السلام من اجل وقف نزيف الدم.. مشيرا الى أن الهدف من هذا التواصل واللقاءات بين الجنوبيين بناء الثقة والاتفاق على التشارك وتفعيل نهج الحراك الجنوبي التصالح والتسامح والوطن يتسع للجميع.
وأشاد الوزير الغريب بجهود بقيادة المملكة العربية السعودية والقيادة السياسية الرامية الى التهدئة ووقف الحرب وتنفيذ .

هذا واجمع الحاضرون على استمرار الجهود المنظمة المؤسسية والمجتمعية وكل الطيف الجنوبي لمساعي وقف الاحتراب الداخلي مشيدين في الوقت ذاته بالمبادرة التي يقودها الوزير الغريب للقاء وجمع صوت العقل والمنطق والمصلحة المشتركة بين كافة الاطراف الجنوبية لترجيح كفة السلام وتنفيذ مضامين اتفاق الرياض.

حضر اللقاء كلا من العميد علي السعدي، والعميد محمد يحي، وعلي باثواب ، ومحمد الموس الجفري، ومحمد سعيد باهدى، وعلي مديد، وابو عدنان الكازمي، وناصر اليزيدي ود. محضار الشبحي، والقبطان محمد سيف جبران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضمن مساعي إحلال السلام الجنوبي.. وزير العدل يلتقي عدد من الشخصيات الوطنية الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق