شطارة : قمع الصحفيين بشبوة يكشف الفرق بين سلوك قيادة الانتقالي وعصابة الاخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - الساعة 09:04 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
علق عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة الانتهاكات وقمع الصحفيين والناشطين من قبل سلطات ومليشيات الاخوان بشبوة .
وقال شطارة في تغريدة على منصة تويتر :" يحسب للمجلس الانتقالي الجنوبي أنه لم يعتقل صحافي من المعارضين له ، على الرغم من أنهم جميعا يعيشون في عدن ويبتزوا التي تمنحهم كل الامتياز للإساءة للانتقالي وقيادته السياسية والعسكرية".
وأضاف " ويحسب للانتقالي انه لم يمنع المراسلين او يلاحقهم ..
الفرق بين سلوك قيادة وسلوك عصابة".
وأطلقت مليشيا الشرعية الإخوانية مساء اليوم سراح الصحفي جمال شنيتر مراسل قناة الغد المشرق ومصور القناة أحمد عليوة، بمحافظة .
واعتقلت المليشيا الإخوانية الإرهابية شنيتر وعليوة خلال أداء مهام عملهما في تغطية احتجاجات في مدينة عتق، صباح اليوم الأحد، على حملات السلطة الإخوانية التعسفية ضد معارضي تنظيم الإخوان الإرهابي ومليشياته.

وقالت مصادر محلية إن قرار السلطة الإخوانية الإفراج عن المراسل والمصور جاء بعد حذف صور تغطية الوقفة الاحتجاجية السلمية من كاميرا قناة الغد المشرق.

وتعد واقعة اعتقال شنيتر الثانية، منذ سيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية على المحافظة في 28 أغسطس من العام الماضي.

ودأبت السلطة الإخوانية على تقييد حرية الإعلام وتغطية الفعاليات السلمية الرافضة لسياساتها العدوانية ضد المدنيين والأبرياء، في سلوك مليشياوي فاضح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شطارة : قمع الصحفيين بشبوة يكشف الفرق بين سلوك قيادة الانتقالي وعصابة الاخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق