انتقالي محافظة الضالع يـكرم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة ويشيد بتضحيات الابطال في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 22 نوفمبر 2020 - الساعة 06:54 م بتوقيت ،،،

4 مايو / مهيب الجحافي

نظم بمحافظة صباح اليوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020م. حفل تكريم لأوائل طلاب الثانوية العامة في المحافظة  خريجي 2019 -2018م.

وفي الحفل المهيب الذي بدء بآية من القرآن الكريم, وبالنشيد الوطني الجنوبي وسط حشد كبير من جماهير المحافظة, وقيادات المجلس الانتقالي يتقدمهم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة,رئيس العمليات الحربية محور الضالع القتالي, والأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع, والعميد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الأمني الضالع,  والأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع, والعميد علي العود عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة, وقادة عسكريين, ومدنيين, وتربويين.

والقيت في المهرجان عدة كلمات استهلها الأستاذ عبدالحميد طالب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الذي رحب بالحضور جميعاً ووجه الشكر لكل من ساهم في تقديم جوائز التكريم وخص بالذكر الرئيس القائد  عيدروس الزُبيدي, والعميد عبدالله مهدي سعيد , الذين كان لهما الدور الرئيسي في الدعم وانجاح المهرجان,

والقى العقيد عبود علي صالح كلمة المقاتلين في جبهات الضالع وأبين, وحيا الروح القتالية العالية التي يتحلى بها المقاتلين الجنوبيين وصمودهم الأسطوري البطولي.

بعد ذلك القى العميد عبدالله مهدي سعيد كلمة انتقالي الضالع نقل من خلالها تحيات الرئيس عيدروس الزُبيدي الذي وجه بإقامة حفل التكريم, وفي سياق كلمته هنّا مهدي الطلاب المتوفقين, وقال بإن العلم أساس التطور وبالعلم تبنى المجتمعات والأوطان, واستشهد مهدي بمقارنه أوضح فيها كيف كان حال الجنوبيين بعد أستقلال , من الأستعمار البريطاني وكيف صار خلال السنوات التي تلت الأستقلال حتى عام 1990م  مؤكداً على إن هذا المهرجان الذي يأتي ضمن إحتفالات شعب الجنوب بالذكرى الـ 53 للأستقلال الأول للجنوب يشكل خطوة هامة للأستقلال الثاني, الذي سيتحقق في القريب العاجل بإذن الله تعالى, وحث الطلاب على المثابره في مهامهم التعليمية.

واختتم كلمته بتوجيه التحية الى كافة المقاتلين الجنوبيين المدافعين عن الدين والارض والعرض, مشيداً بمواقفهم المشرفة وتضحياتهم الغالية, وترحم على أرواح الشهداء الأبرار, ودعا بالشفاء العاجل للجرحى.

وقبل إختتام المهرجان تم تكريم الطلاب المتفوقين في التحصيل العلمي من خريجي الثانويه العامه في المحافظة  للعام 2019- 2018م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي محافظة الضالع يـكرم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة ويشيد بتضحيات الابطال في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق