وفد من الصندوق الإجتماعي للتنمية يزور مديرية سرار-يافع ويعتمد تنفيذ عدد من المشارع فيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 21 نوفمبر 2020 - الساعة 04:59 م بتوقيت ،،،

4 مايو / حاتم اليافعيقام صباح أمس الأول وفد رفيع المستوى من الصندوق الاجتماعي للتنمية بزيارة تفقدية لمديرية سرار-يافع-محافظة أبين للإطلاع على احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية المستعجلة.

وتكون الوفد الزائر من الإخوة المهندس فؤاد طاهر نائب مساعد مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، والأستاذ عيسى الهتار ضابط التمكين في الإدارة العامة للصندوق الاجتماعي بصنعاء، وميثاق العروبة ضابط برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن.

وكان في استقبال الوفد الزائر لدى وصوله عاصمة المديرية سرار كلا من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سرار الأستاذ علي ناصر الحامدي،  والأستاذ شيخ عوض النوباني مستشار مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين.

وتوجه الوفد الزائر ومرافقيه لزيارة مشروع طريق(رهوة الفلاح-حمة) التي تقع إلى الشرق وتبعد عن عاصمة المديرية سرار بنحو"10كم"والجاري تنفيذه على نفقة الأهالي والمغتربين والداعمين من رجال الخير والعطاء داخل الوطن وخارجه.

وأطلع الوفد ومرافقيه خلال الزيارة على سير العمل في بناء الجدران الساندة التي يجري تنفيذها بتمويل من برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية.

وقد أبدى الوفد الزائر ارتياحه بما شاهده من إنجاز في العمل بالمشروع على الواقع سواء في عملية شق الطريق أو الجدران الساندة.

وأشاد الوفد الزائر بالجهود الجبارة المبذولة من قبل مدير مشروع طريق(رهوة الفلاح-حمة) الأستاذ علي الحامدي، وكذلك حرص الأهالي والداعمين من رجال الخير والعطاء وتعاونهم في دعم هذا المشروع حتى يتم إنجازه، وابدى الوفد الزائر اثناء هذه الزيارة استعداده لرصف مشروع طريق رهوة الفلاح-حمة

كما قام الوفد واثناء عودته عبر طريق باتيس-"حطاط" بزيارة تفقدية لثانوية بالليل علوي طاهر بمنطقة "حطاط" واطلع خلالها على سير العملية التعليمية فيها،  واعتمد بناء سور للثانوية.

من جانبه ثمن رئيس القيادة المحلية لانتقالي سرار ومدير مشروع طريق(رهوة الفلاح-حمة) الأستاذ علي ناصر الحامدي، والأستاذ شيخ النوباني هذه الزيارة، معربين عن شكرهما وتقديرهما لكافة المسؤولين القائمين على عمل الصندوق الاجتماعي للتنميةفرع عدن على مايبذلونه من جهود كبيرة ومساعي حثيثة في سبيل خدمة المديرية ومايولوه من دعم وحرص واهتمام خاص بابناء سرار من خلال أعتماد وإنجاز العشرات من المشاريع الحيوية والبنى التحتية المستدامة التي استفاد منها المواطنين في هذه المديرية الفقيرة والنائية.

يذكر أن مشروع شق طريق(رهوة الفلاح-حمة) يعد من أكبر المشاريع الأهلية في يافع كلد - مديرية سرار والذي تم تدشين العمل فيه في الرابع والعشرين من أبريل من العام 2016م وتعثر العمل فيه منذ فترة لأسباب مالية، وفي حال إنجازه سيعمل على ربط مناطق وقرى حمة بمديريتي سرار ورصد ويسهل على ابناء تلك المناطق حركة التنقل دون انقطاع في موسم سقوط الأمطار وكذا الاستغناء عن جزء من طريق"امرصد" التي هي عبارة عن مجرى للسيول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد من الصندوق الإجتماعي للتنمية يزور مديرية سرار-يافع ويعتمد تنفيذ عدد من المشارع فيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق