اللواء شلال يعزي بإستشهاد اركان الكتيبة الثالثة في اللواء السادس مقاومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 20 نوفمبر 2020 - الساعة 09:35 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

بعث اللواء الركن/شلال علي شائع هادي القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية ومدير أمن العاصمة عدن برقية عزاء ومواساة الى اسرة المناضل احمد مثنى علي وذلك بإستشهاد ابنهم القائد محمد احمد مثنى علي القبي اركان الكتيبة الثالثة في اللواء السادس مقاومة يوم أمس في جبهة بتار شمال .

جاء فيها :

ببالغ الحزن وعظيم الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره ، تلقينا نبأ إستشهاد البطل القائد مساعد أول محمد أحمد مثنى علي القبي اركان الكتيبة الثالثة في اللواء السادس مقاومة مساء امس متأثرا بإصابته التي تعرض لها، وهو يخوض معركة العزة والبطولة ضد مليشيات الايرانية في جبهة بتار شمال الضالع .

واشاد اللواء شلال شائع بالملاحم البطولية والتضحيات الخالدة والمواقف المشرفة التي سطرها الشهيد البطل محمد أحمد مثنى علي ومنتسبي اللواء السادس مقاومة " لواء الشهيد شلال الشوبجي" وكافة الألوية الجنوبية شمال وغرب الضالع ضد المليشيات الحوثية المدعومة من ايران .

وثمن اللواء الركن شلال شائع في سياق برقية التعزية كل الجهود الجبارة والأدوار النضالية الذي سطرها الشهيد منذ التحاقه في اللواء السادس مقاومة وكافة الشهداء الابطال في سبيل الدفاع عن ومكتسباته العظيمة وأمنه واستقراره من مليشيات الحوثي الايرانية .

وفي ختام التعزية عبر اللواء الركن شلال شائع عن تعازيه الحارة الى والد الشهيد القائد محمد أحمد مثنى القبي والى كافة افراد اسرته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد القائد بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.

اللواء الركن/شلال علي شائع
مدير أمن العاصمة عدن
القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء شلال يعزي بإستشهاد اركان الكتيبة الثالثة في اللواء السادس مقاومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق