انتقالي خورمكسر يدشن احتفالات عيد الاستقلال ضمن دوري الشيخ محمد بن زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 19 نوفمبر 2020 - الساعة 09:15 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، أولى فعالياتها ضمن بطولة صاحب السمو الشيخ آل نهيان للألعاب الرياضية بالمديرية، التي تقام برعاية كريمة من برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.
واحتوى برنامج اليوم الأول للفعاليات الذي أقيم في ساحة مدرسة هاشم عبدالله، على العديد من البرامج الخفيفة والألعاب البهلوانية والرياضية والترفيهية "التيلي ماتش" .
كما قدمت زهرات المدارس تشكيلة من الأغاني الوطنية الحماسية والأناشيد الدينية والرقصات الفلكلورية الشعبية التي نالت رضى واستحسان الحاضرين.
وعقب ختام الفعالية جرى تكريم عدد من الناشطين والفاعلين في جميع المجالات الخدمية والتنموية والتعليمية بالمديرية.
هذا ويشمل برنامج بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للالعاب الرياضية الذي يقيمه انتقالي خورمكسر بالتعاون والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية، العديد من البرامج الفنية والثقافية والمسابقات الرياضية خاصة في لعبة كرة القدم الخماسية للفئات العمرية والكرة الشاطئية، وذلك ضمن إداحتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الأول " الـ 30 من نوفمبر" المجيد.
حضر تدشين الفعاليا مازن البغدادي رئيس انتقالي خورمكسر، وعواس الزهري مدير عام المديرية، والدكتور أحمد باراس مدير عام مديرية دار سعد، والأستاذ صالح منصور مدير مكتب التربية بالمديرية والعميد محمد العمودي نائب رئيس انتقالي خورمكسر، وجمعٌ كبيرٌ من القيادات في انتقالي المديرية والسلطة المحلية، وعدد من مدراء إدارات وطواقم التدريس بمدارس المديرية وأولياء أمور الطلبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي خورمكسر يدشن احتفالات عيد الاستقلال ضمن دوري الشيخ محمد بن زايد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق