انتقالي لحج يناقش الية تفعيل دور نقابتي مكتب الأشغال والنظافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 18 نوفمبر 2020 - الساعة 10:17 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بحثت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة اليوم الاثنين مع نقابتي مكتب الأشغال والنظافة تفعيل نشاطهما الريادي بالمحافظة.
وفي اللقاء الذي احتضنته القاعة العامة للاجتماعات في مقر القيادة المحلية بمدينة الحوطة، شدد نائب رئيس انتقالي المحافظة محمد أحمد العماد على ضرورة اضطلاع النقابتين بدورهما المحوري في الدفاع عن حقوق العمال ورعاية مصالحهم ورفع مستواهم الاجتماعي والاقتصادي والصحي.
وأكد العماد على أهمية استقلال قرارات النقابات وعدم تدخل أي جهات في أدوارها المتعلقة بالعمال والحصول على حقوقهم المشروعة، مشيراً إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي تعي قيمة ومكانة النقابات العمالية في هرم العمل المؤسسي وتدعم جهودها في ممارسة حقها القانوني .
كما تحدث مدير الإدارة الأجتماعية بانتقالي لحج العميد علوان العطري مؤكد على العمل لمساعدة النقابات والاتحادات، التي جُمد عملها سابقا، لكي تقوم بمهامها مجدداً
وحث العميد العطري النقابات والاتحادات على عمل قاعدة البيانات بها وحصر منتسبيها وفق الأطر المعمول بها.
وأوضح العطري بان الإدارة الاجتماعية بانتقالي محافظة لحج قادمة على خطوات عملية على الأرض مع منظمات المجتمع المدني لإحداث حراك اجتماعي يقدم خدماته للناس ضمن المجالات والأهداف المعلن عنها في برامج قبل تلك النقابات والاتحادات والمؤسسات والمنظمات كي تترجم فعليا لخدمة المواطنين ومراقبة أدائها الخدماتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يناقش الية تفعيل دور نقابتي مكتب الأشغال والنظافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق