الرئيس عيدروس الزُبيدي يُعزّي بوفاة الدكتور عمر سيف مقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 18 نوفمبر 2020 - الساعة 01:02 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاءٍ ومواساة إلى الأخوة محمد وعبدالله وعبدالرحمن ويحيى ويوسف، أبناء الفقيد الدكتور عمر محمد سيف مقبل الأستاذ بكلية الهندسة جامعة عدن، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الثلاثاء إثر مرض عضال ألم به .

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبناء الفقيد وشقيقه الأخ محمد سيف مقبل وآل مقبل كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى العلي القدير ألا يُريهم مكروهاً بعده.

وعدد الرئيس القائد في برقيته المناقب والمآثر الجليلة التي تفرّد بها الفقيد، مؤكداً أن جامعة عدن وكلية الهندسة بشكل خاص والقطاع الأكاديمي بشكل عام، خسر برحيله استاذا ومربياً فاضلاً، كان إنموذجاً في الأخلاق والتواضع محبوباً بين زملائه وطلابه.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس عيدروس الزُبيدي يُعزّي بوفاة الدكتور عمر سيف مقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق