برعاية المجلس الانتقالي.. تدشين دورة تدريبية صحية بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 17 نوفمبر 2020 - الساعة 10:03 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
دشنت مبادرة "فينا الخير" للتنمية الإنسانية بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة التدريبية التوعوية الصحية لشباب والشابات، برعاية الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، وتحت إشراف دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة.
وتهدف الدورة التي يشارك فيها نحو 50 مشاركا ومشاركة، إلى توعية وتنشيط المفاهيم الأساسية والتطبيقية في التوعية الصحية للمشاركين، وكذا الاسعافات الأولية بكل ماتحتويه هذه المهنة من معلومات ومعاملات وفن انقاذ للحالات المرضية والمرضية الطارئة والمفاجئة.
كما تهدف الدورة التي قدمها المدرب القدير نبيل قائد المدرب في منظمة الهلال الأحمر والأستاذ حسن عثمان رئيس مبادرة فينا الخير للتنمية الإنسانية، والأستاذ أحمد عبدالقادر أحمد المدير التنفيذي، الى إكساب المستهدفات والمستهدفين معلومات معرفية مفيدة تكون رافدا لهم في عملهم التطوعي وفي مرافق عملهم الأساسية، وتمكنهم من تطوير امكانياتهم وخبراتهم في حياتهم العملية.
الجدير بالذكر أن هذه الدورة تقام بشكل مجاني، ضمن برنامج "صحتنا تهمنا" وتستمر لمدة 15 يوماً، وتحتضن فعالياتها قاعة معهد "سان شاين" في مديرية دار سعد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية المجلس الانتقالي.. تدشين دورة تدريبية صحية بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق