رئيس انتقالي سقطرى يدشن عمل إدارة المرور وحملة ترقيم السيارات لتعزيز الأمن في الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 16 نوفمبر 2020 - الساعة 09:10 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
دشن رئيس انتقالي المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي،افتتاح إدارة المرور بعد تأهيلها بأجهزة حديثة ، إضافة الى تدشين حملة ترقيم السيارات والدراجات النارية وصرف وثائق الملكية للمركبات التي تنفذها شرطة السير بالمحافظة بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.
وفي التدشين أشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس رأفت الثقلي بالجهود التي تبذلها مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية من خلال توفير آليات إلكترونية متطورة لطباعة الأرقام وبطاقات الملكية ورخص القيادة.
كما ثمن الثقلي الدور الراسخ التي تقوم به دولة العربية المتحدة الشقيقة في المحافظة للنهوض بواقعها في شتى المجالات.
وفي السياق ذاته عبر المقدم مبارك سليمان قائد شرطة السير عن سعادته بهذا الإنجاز العظيم والذي يعد رافداً للقطاع الأمني، مقدماً شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حكومة وشعباً وبالخصوص مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي قدمت الغالي والنفيس لمحافظة سقطرى.
العميد أحمد سعد القدومي مدير عام الشرطة، أكد أن هذا الدعم الإماراتي ليس الأول ولن يعتبر الأخير لجميع إدارات الأمن بمختلف أقسامها، حيث عملت أيادي الخير الإماراتية في استتباب الأمن والحفاظ على سلمية سقطرى من خلال تأهيلها إدارات الأمن وتزويدها بأجهزة ومركبات..

وأشاد العقيد محمد عبدالله العسمي نائب مدير عام الشرطة بالدعم للأجهزة الأمنية، مؤكداً أن الأجهزة الجديدة التي تم رفد بها شرطة السير تعمل على تنظيم سير المركبات وضبط المخالفين وتعزيز الأمن، وأن جهاز ترقيم اللوائح المرورية وجهاز صرف ملكية المركبات الإلكترونية هي الأول من نوعها في الأرخبيل.
وتدشين صرف أرقام وملكيات السيارات في إدارة عام المرور تعد خطوة جبارة تقوم بها إدارة المرور في المحافظة من أجل الإسهام إيجاباً في تعزيز دور الأمن بالجزيرة من حيث المخالفات المرورية وكذلك الحوادث الجنائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي سقطرى يدشن عمل إدارة المرور وحملة ترقيم السيارات لتعزيز الأمن في الجزيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق