امانة الانتقالي تناقش القضايا الاقتصادية الراهنة على الساحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 16 نوفمبر 2020 - الساعة 01:57 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصعقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.

وناقش الاجتماع أبرز القضايا على الساحة الجنوبية وانعكاساتها على المواطن ومعيشته والمقترحات المرتبطة بهذا الشأن.

وأكد مساعد الأمين العام على أهمية تشخيص القضايا بشكل واقعي وإعطاء الجانب العقلاني والفكري مكانته في مايمكن تنفيذه بخصوصها، مشيدا بحرص واهتمام دوائر الأمانة بقضايا الوطن والمواطنين، مشددا على أهمية تقديم توصيات واستنتاجات تضع في الاعتبار الواقع الذي نعيشه ارتكازا على المصادر الموثوقة للمعلومات بعيداً عن العواطف والسير خطوة بخطوة للوصول للأهداف المطلوبة والتقييم الصحيح لاستخلاص المعالجات المُمكنة.

وأشاد الاجتماع بثبات القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات وصمودها أمام وهجمات المليشيات الإرهابية الإخوانية التي تسعى لإفشال تنفيذ ، مؤكداً على ماجاء في اجتماع هيئة الرئاسة في هذا الخصوص.

واطّلع الاجتماع على تقرير المشهد الاقتصادي خلال الأسبوعين الماضيين المقدم من الدائرة الاقتصادية والذي تناول أهم القضايا الاقتصادية الراهنة على الساحة الجنوبية وانعكاساتها على الوضع الاقتصادي في البلد، حيث قدم المجتمعون ملاحظاتهم وتوصياتهم المرتبطة بالقضايا التي تضمنها التقرير الاقتصادي.

كما ناقش الاجتماع تقرير أداء الدائرة الجماهيرية للفصل الثالث (يوليو - سبتمبر 2020)، مستعرضا مستوى أدائها وأهم نشاطاتها في الفترة المذكورة وأبرز ما حققته من انجازات خلالها.

وكان الاجتماع قد استعرض تقارير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امانة الانتقالي تناقش القضايا الاقتصادية الراهنة على الساحة الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق