انتقالي شبوة يسلم الوفد الإعلامي الدولي ملفاً عن انتهاكات مليشيات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 16 نوفمبر 2020 - الساعة 01:14 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
سلمت قيادة في محافظة خلال لقائها اليوم بالوفد الإعلامي الدولي، الذي يزور المحافظة، سلمتهم ملفاً متكاملاً عن انتهاكات سلطات الإخوان بحق ابناء المحافظة .
وفي بداية اللقاء أعرب عبدالله المركدة مدير الإدارة السياسية لانتقالي شبوة، عن اسفه لاستقبال الوفد خارج مقر المجلس الانتقالي الذي صادرته سلطة شبوة الموالية للإخوان، منذ سيطرتها على عتق في اغسطس من العام الماضي.
وأكد المركده أن مجتمع شبوة يرفض الإرهاب الذي تسعى أطراف (إشارة الى تنظيم الإخوان) لتوطينه داخل المحافظة بصورة مشابهة لسيناريوهات سابقة عن طريق الخطاب الديني التحريضي التكفيري بعد ان حققت قوات النخبة الشبوانية إنجازات في ملف مكافحة الإرهاب بدعم من العربي، والإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد.
واستعرضت قيادات الانتقالي، خلال اللقاء، انتهاكات السلطات الإخوانية بحق أبناء المحافظة على مدى أكثر من عام، وسلمت الوفد الإعلامي الدولي ملفا مدعما بالوثائق والصور والفيديوهات والأدلة.
ومن ناحيتهم عبر ممثلو الإعلام الدولي عن اهمية احترام الحريات والحقوق الانسانية المختلفة ضمن قواعد ومواثيق الامم المتحدة، مشيرين ان زيارتهم جاءت للتعرف على محافظة شبوة والاطلاع على اوضاعها السياسية والامنية والحقوقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي شبوة يسلم الوفد الإعلامي الدولي ملفاً عن انتهاكات مليشيات الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق