وكيل اخواني في محافظة المهرة يكشف مواقفه المعارضة لدولة الامارات والمجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 14 نوفمبر 2020 - الساعة 11:47 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
عارض الوكيل الاخواني في محافظة بدر كلشات، موافقة محافظ المحافظة بشأن اعتزام انتقالي المهرة اقامة دوري رياضي بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيدة 30 نوفمبر برعاية الشيخ .

واصدر كلشات وهو قيادي في حزب الاصلاح الاخواني واحد الداعمين والمرتادين لمخيم الحريزي المناهض للتحالف العربي في المهرة، توجيها اداريا، عارض من خلاله موافقة المحافظ، ومنع اقامة الدوري.

ووفقا للمذكرة فان رفض كلشات جاء سياسيا ووفق اجندات اخوانية معادية، بعيدة كل البعد عن الرياضة والروح الرياضية التي تمنع التداخل بالسياسة وترفض ربط الرياضة بأي صراعات ومناكفات واجندات سياسية، فضلا عن وصفه للدوري بأنه صادر من جهة غير رسمية في اشارة للانتقالي.
وقال الاخواني كلشات في مذكرته الموجهة لمكتب الشباب بالمحافظة ان المجلس الانتقالي معادي للدولة ويغدر بالجيش في ابين.
وتناسى الاخواني كلشات وحزبه وداعميه جهود ودعم دولة الامارات الإنساني ومساعي المجلس الانتقالي الى ترسيخ الاستقرار بالمحافظة .

واعلنت الدائرة الشبابية والطلابية في الانتقالي منذ ايام اقامة دوري رياضي كروي في عدن وعدد من المحافظات الجنوبية ومنها والمهرة وغيرها، بمناسبة ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر والتي تقام برعاية الشيخ محمد بن زايد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل اخواني في محافظة المهرة يكشف مواقفه المعارضة لدولة الامارات والمجلس الانتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق