لقاء موسع لرؤساء دوائر الشباب والطلاب في مديرية الشعيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 14 نوفمبر 2020 - الساعة 10:10 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
عقد صباح اليوم الاربعاء في مقر المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب اللقاء الموسع لرؤساء الدوائر الشبابية والطلاب بمراكز المديرية.
وألقيت باللقاء العديد من الكلمات منها كلمة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ،وعضو الجمعية الوطنية ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بالمحافظة مطلق المعكر .
ورحب العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بالاخ مطلق المعكر ومرافقية شاكراً لهم زيارتهم الكريمة لمديرية الشعيب .

بدوره مطلق المعكر الذي شكر قيادة المجلس وادارة الشباب على هذه الحفاوة والاستقبال متطرقاً الى العديد من النقاط الهامة التي تهم الشباب في هذا الوضع الخطير التي يمر به الوطن الجنوبي مشدداً على تكاتف وتلاحم الشباب والوقوف صفاً واحداً ضد اعداء الوطن الذي يريدون النيل منه وحثهم على العمل وبذل الجهود ولحيث ان الشباب هم القدوة وهم الطليعة.. مثمناً دورهم الفاعل والمتميز بان هذا اللقاء يعتبر فرصة تاريخية ويجب تفعيل في مثل هذه اللقاءات.
ثم تحدث بعدها الاستاذ نايف عبدة صالح رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية مطالبا الحاضرين على بذل مزيداً من الجهود في العمل وتكثيف النشاط التنظيمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء موسع لرؤساء دوائر الشباب والطلاب في مديرية الشعيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق