تدشين لقاءات مسح النزاعات المجتمعية بالمسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 14 نوفمبر 2020 - الساعة 09:33 م بتوقيت ،،،

4 مايو / المسيمير / محمد مرشد عقابي
دشنت منظمة البحث عن أرضية مشتركة بمديرية المسيمير محافظة لقاءات مسح النزاعات المجتمعية الممول من الحكومة الكندية بحضور مدير عام المديرية الشيخ "حاميم الحوشبي".
وعلى هامش التدشين، القى مدير عام المسيمير كلمة عبر من خلالها عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بالمديرية للقائمين على منظمة البحث عن أرضية مشتركة التي تنفذ عدد من المشاريع في أطار المديرية.
وحث الحوشبي على أهمية الإستفادة من هذه التدخلات للنهوض بالواقع الخدمي للمواطنين، مهيباً بجميع المشاركين في اللقاءات على انتهاز هذه الفرص لإيجاد الحلول والمعالجات لمجمل المعوقات والمعضلات التي تقف أمام مسار إنجاز المشاريع التنموية والحيوية والخدمية الضرورية.
من جهته، قال كارم عادل منسق مشروع المرأة والسلام في منظمة البحث عن أرضية مشتركة بان المشروع يستهدف النساء بصورة خاصة باعتبار هذه الشريحة هي الأكثر تضرراً جراء غياب وانعدام الخدمات، منوهاً بان تدشين لقاءات مسح النزاعات المجتمعية تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركة بدعم وتمويل الحكومة الكندية في إطار مشروع المرأة والسلام.
وأكد بان عشر فرق موزعة بواقع 4 فرق في عاصمة المديرية وفريقين في منطقة جول مدرم وفريقين في عقان وفريقين في مكيديم وتتكون من 29 وسيطاً مجتمعياً جرى اختيارهم من مختلف قرى ومناطق المديرية هم من سوف ينفذون اللقاءات بعد أن قامت المنظمة بتدريبهم وتأهيلهم على كيفية حل ومعالجة النزاعات واختيار اقتراحات مشاريع المواطنين الملحة ودراستها قبل عملية التنفيذ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين لقاءات مسح النزاعات المجتمعية بالمسيمير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق