إنتقالي حضرموت يطور مهارات كوادره القيادية والتنظيمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 14 نوفمبر 2020 - الساعة 03:31 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

انطلقت في محافظة ، اليوم السبت، دورة تدريبية تنظمها الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، للارتقاء بمهارة إعداد الخطط والتقارير وتحرير المحاضر، وذلك برعاية رئيس عيدروس الزُبيدي.

وتستهدف الدورة، مدراء الإدارات التنظيمية ومساعديهم بمديريات ساحل حضرموت، لإرساء وتعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي في الهيئات المحلية بالمديريات، وتطويره بالشكل الذي يحقق أهداف وغايات المجلس.

وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، على أهمية مثل هذه الدورات لتطوير الأداء المؤسسي، وتنمية القدرات القيادية والإدارية والفنية لكادر المجلس الانتقالي بالمديريات.

وقدم مدير الإدارة التنظيمية للقيادة المحلية بالمحافظة محمد صالح باتيس، للمستهدفين من هذه الدورة عرضًا توضيحيًا مفصلًا حول إعداد الخطط والتقارير والمحاضر ورفعها في وقتها المحدد، والأرشفة الإلكترونية والورقية لكل وثائق القيادات المحلية بالمديريات.

وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن نشاط وبرامج وخطط الإدارة التنظيمية للفصل الرابع من هذا العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتقالي حضرموت يطور مهارات كوادره القيادية والتنظيمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق