شاهد .. فيديو يوثق اقتتال قيادات الإخوان داخل مستشفى في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 13 نوفمبر 2020 - الساعة 07:12 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

تداول ناشطون، مساء الخميس، فيديو التقطته كاميرات مراقبة مستشفى الروضة، يظهر قتالاً بين مرافقي قيادات إخوانية بالقنابل والرصاص، في صراع على "جثمان" نجل أحد هذه القيادات.

وهي الحادثة التي أخرجت الصراع المناطقي الى الشارع بين قيادات وتنظيم الإخوان بتعز، المنتمين لكل من مخلاف شرعب وجبل حبشي، بداية نوفمبر الجاري.

وتكشف الحادثة عن صراع مفتوح داخل سلطة الإخوان بتعز، لم توفر حتى المستشفيات الخاصة بهم.

يذكر أن مستشفى الروضة الواقع بالقرب من منزل "حمود المخلافي" هو مملوك للإخوان أيضا.

ويظهر الفيديو اشتباكا بالأيدي بين المغربي وبين 4 مسلحين آخرين كانوا يبحثون عن نجل قيادي إخواني قتلوه قبلها وهو عائد من دراسته، واسعف إلى المستشفى، وتمكن المغربي من تفريقهم بإلقاء قنبلة باتجاههم لكنها لم تنفجر مما ساعدهم في العودة وقتله قبل أن يلوذون بالفرار. 

وقتل المغربي أثناء زيارته لابن أخته "عبدالله" نجل القيادي الإخواني أمين عبده سعيد الذي كان قتل في ذات اليوم ضمن صراع تفجر في بين مرافقي القيادات، واتهم مقربين من القيادي سعيد الذي ينتمي لجبل حبشي أقارب لوكيل محافظة تعز "عبدالقوي المخلافي"، ضمن صراع نفوذ بين قيادات الإخوان.

وأمين عبده سعيد، هو المسؤول الأمني للإخوان في تعز ، والمنافس الأول للقائد العسكري النافذ عبده فرحان سالم.

وقال الناشط الحقوقي، أكرم الشوافي، أنه منذُ عامين شهدت تعز، 18 جريمة تصفية تمت داخل مشافي، وبطرق وأساليب كانت أبشع من تلك التي تم من خلالها تصفية محمد المغربي مؤخراً، وقد حازت هيئة مستشفى الثورة على النصيب الأبرز من تلك الجرائم.

ولفت الشوافي وهو رئيس منظمة رصد الحقوقية في تعز، أن الجرائم تقيد ضد مجهول، مع أن الجُناة جميعهم أفراد وقادة فيما يسمى بالجيش، وارتكبوا هذه الجرائم جهاراً نهاراً.

واختتم الشوافي": سلطة الأمر الواقع في تعز عززت الجريمة ودعمت المجرمين وعمدت على حمايتهم وافلاتهم من العقاب.

شاهد .. فيديو يوثق اقتتال قيادات الإخوان داخل مستشفى في تعز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد .. فيديو يوثق اقتتال قيادات الإخوان داخل مستشفى في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق