توقعات بازمات حادة في العاصمة عدن خلال الايام القادمة ..والسبب!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 13 نوفمبر 2020 - الساعة 12:11 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصتوقع اعلاميون وناشطون جنوبيون ان تشهد العاصمة عدن خلال الايام القادمة ازمات حادة نتيجة الخطوات التصعيدية للنقابات العمالية لشركة النفط والمتقاعدين العسكرين.

وقال الاعلايون والناشطون الجنوبيين ان العاصمة عدن ستشهد خلال الايام القادمة أزمات حادة مع أعلان كلا من النقابات العمالية لشركة النفط والمتقاعدين العسكريين البدء بتصعيد احتجاجاتهم بعد انتهاء المهل الذي كانوا قد أقروها خلال الفترة الماضية وذلك لعدم استجابة الحكومة بمطالبهم.

يذكر ان المتقاعدين العسكريين المعتصمون امام يطالبون منذ اشهر بصرف رواتبهم المتاخرة منذ اشهر طويلة في الوقت الذي تتعنت فيه وترفض صرف رواتبهم فيما يطالب عمال شركة النفط باعادة اصول وممتلكات الشركة وعدم التصرف بها كمنشأة كالتكس وغيرها، فضلا عن احتجاجهم ضد عجز الشركة على تموين السوق بالنفط والوضع التمويني للشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توقعات بازمات حادة في العاصمة عدن خلال الايام القادمة ..والسبب!! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق