نائب رئيس انتقالي حضرموت يتفقد سير العمل في انتقالي بروم ميفع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 12 نوفمبر 2020 - الساعة 10:58 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
زار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سالم احمد بن دغار، اليوم الخميس، مقر القيادة المحلية للمجلس بمديرية بروم ميفع.

وفي الزيارة، التي رافقه فيها مديرا الإداراتين التنظيمية محمد صالح باتيس والمالية صابر صالح بامقنع، التقى بن دغار برئيس القيادة المحلية محمد بادريس واعضاء الهيئة التنفيذية، واطلع على سير العمل التنظيمي للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير نشاطهم موجها إلى تكثيف العمل التنظيمي وزيادة الاهتمام فيه لما يمثل من نجاح في عمل القيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

وثمن بن دغار الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس بمديرية بروم ميفع لإنجاح عمل المجلس في المديرية رغم الظروف والتحديات الصعبه التي يواجهونها.

فيما قدم محمد باتيس مدير الإدارة التنظيمية توضيحات حول كيفية إعداد الخطط والسُبل الكفيلة بتطوير العمل التنظيمي في القيادة المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس انتقالي حضرموت يتفقد سير العمل في انتقالي بروم ميفع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق