الرئيس الزُبيدي يعزي في وفاة المناضل علي أحمد شايف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - الساعة 09:06 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بَعَثَ الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى الإخوة محمد، وفارس، وباسل، ومدين ، وأحمد وهادي أبناء الفقيد علي أحمد شايف الشعيبي وإلى إخوته نجيب، وتوفيق ، وفرحان.
وفي البرقية عبّر الرئيس الزُبيدي عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء وذوي الفقيد الذي وافته المنية اليوم إثر ذبحة صدرية مفاجئة ألمت، به وهو يؤدي واجبه الوطني بالعاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والتضحية قدم خلالها الغالي والنفيس خدمة لوطنه ودفاعاً عن قضيته .
وأشاد الرئيس الزُبيدي بالمناقب والخصال الوطنية التي عرف هذا المناضل الصلب، الذي قضى معظم حياته مدافعاً صلباً ، عن حرية وكرامة وطنه وقضيته العادلة في مختلف مراحل ثورة الجنوب التحررية السلمية ثم مرحلة الكفاح المسلح إذ كان من أوائل المناضلين الذين انخرطوا في صفوف المقاومة الجنوبية منذ تأسيسها وشارك بكل شجاعة واستبسال في معارك تحرير بمختلف الجبهات حتى تحريرها، ثم معارك تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة التنظيمات الإرهابية في العاصمة عدن ومحافظة أبين ليعود بعدها لأداء واجبه الوطني في اللواء الأول مشاة – جبل حديد بالعاصمة عدن .
وأكد الرئيس القائد في البرقية أن رحيل المناضل الشعيبي، مثّل خسارة كبيرة لوطنه وشعبه، سيما في هذه المرحلة التي تحتاج للقادة والمناضلين من أمثاله .
وابتهل الرئيس القائد إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه كافة الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يعزي في وفاة المناضل علي أحمد شايف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق