احاطة جريفيثس في مجلس الأمن: أصبح ترسيخ الأستقرار أكثر إلحاحًا في الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - الساعة 09:05 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
قال المبعوث الاممي جريفيثس خلال احاطته المقدمة اليوم لمجلس الأمن " أصبح ترسيخ الأستقرار أكثر إلحاحًا من ذي قبل، خاصَّة في المحافظات الجنوبية.
وأضاف " فقبل سنة، وقَّعت الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي تحت رعاية المملكة العربية السعودية. وجددَّ ذلك الأمل لدينا بتحقيق قدر أكبر من الاستقرار في المحافظات الجنوبية وتحسين كفاءة عمل مؤسسات الدولة والتمهيد لتعاون سياسي حقيقي بين طرفي الاتفاق. ونحن الآن في أمسّ الحاجة إلى إنجاح الاتفاق من أجل اليمنيين ومن أجل ومن أجل عملية السلام التي اوليتموني اياها وأدعو الطرفين إلى تسريع تنفيذه".
وأوضح "ولا بدّ من الاشارة انه في الاسابيع الاخيرة في الرياض، نشهد تزايدا في التركيز من قبل المملكة والطرفين على حلّ الاختلافات وتوضيح ما يجب الاتفاق عليه من اجل المضي قدماً وشعرت بالاطمئنان منذ حوالى الساعة او اكثر من خلال اتصال مع الرياض يقولون انهم يعتبرون انهم سيتمكنون قريباً من الاعلان عن تقدّم ملموس وآمل ذلك فعلًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر احاطة جريفيثس في مجلس الأمن: أصبح ترسيخ الأستقرار أكثر إلحاحًا في الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق