الانتقالي يدين الهجوم الغادر لمليشيا الاخوان في أبين ويتحدث الى التحالف ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 10 نوفمبر 2020 - الساعة 03:57 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات

أدان التصعيد غير المبرر من قبل ميليشيا الاخوان في ابين.

وقال نائب مدير الدائرة الاعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، منصور صالح ان : "المجلس يدين هذه الاختراقات المتكررة لوقف إطلاق النار، وهي دليل ان هناك أطراف في الحكومة اليمنية تعمل على التصعيد بهدف تعطيل تنفيذ وهي أطراف تعمل لصالح تيار قطر وتتلقى الدعم والتسليح منه ومنها الطيران المسير".

واوضح انه: "وفي الوقت الذي تحتفظ القوات الجنوبية بحقها في الدفاع عن النفس فإننا ندعو الأشقاء في للضغط على الحكومة اليمنية المختطفة من جماعة الإخوان والوفاء بالتزاماتها وتعهداتها بالتهدئة والعمل على تنفيذ بنود اتفاق الرياض".

وكانت مليشيا الاخوان التابعة للحكومة اليمنية قد شنت مساء الاثنين "امس" هجوما غادرا على القوات الجنوبية في منطقة الطرية بمحافظة ابين، وتمكنت القوات الجنوبية من صد تلك المحاولة الاخوانية البائسة لكنها اسفرت عن سقوط 6 شهداء و 4 جرحى على الاقل، بينما لقي قيادي اخواني كبير مصرعه ايضا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يدين الهجوم الغادر لمليشيا الاخوان في أبين ويتحدث الى التحالف .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق