ناشط حقوقي يتهم "بن عديو" بالاشراف على جرائم وانتهاكات الإخوان ضد أبناء شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 10 نوفمبر 2020 - الساعة 03:54 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص

كشف رئيس منظمة "الراصد" الحقوقية أنيس الشريك، الاثنين، أن محافظ محافظة محمد صالح بن عديو، الموالي لتنظيم الإخوان، يشرف على عمليات الاعتقالات والانتهاكات التي تطال أبناء المحافظة.

وقال الشريك، إن ابن عديو يشرف ويشرعن الاعتقالات والانتهاكات التي تمارس ضد الناشطين والصحفيين من أبناء محافظة شبوة بشكل عام، مشيرا ان كل التقارير والمصادر تؤكد أن تلك السجون غير صالحة بتاتا للاعتقال وتمارس فيها أبشع أنواع الانتهاكات.

ونشر رئيس منظمة الراصد مناشدة لوالد شاب معتقل لدى ما تسمى "القوات الخاصة"، وهي مليشيا مسلحة موالية للإخوان في محافظة شبوة، يناشد فيها الإفراج عن ابنه "سعيد محمد باعوضة" الذي تعتقله الخاصة في عتق دون أي اتهام أو أدلة تثبت إدانته، بحسب الشريك.

وكتب الشريك على حسابه "": لولا محافظ شبوة لما استطاع أي طرف أمني وعسكري أن ينفذ كل تلك الانتهاكات والجرائم ضد الإنسانية وتعدد السجون غير القانونية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشط حقوقي يتهم "بن عديو" بالاشراف على جرائم وانتهاكات الإخوان ضد أبناء شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق