إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تدشن افتتاح صفوف محو الأمية في خور عميرة والمضاربة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - الساعة 07:40 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعاتدشنت إدارة المرأة والطفل لانتقالي صباح اليوم الاثنين افتتاح فصول محو الأمية في مديرية المضاربة رأس العارة (خور العميرة) .

وشاركت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج أروى مقطري في عملية الافتتاح ومعها مدير عام مديرية المضاربة العقيد محمد الصيني والذي ألقى كلمة رحب فيها بقيادة إدارة المرأة بالمحافظة  شاكرا اهتمامها بتعليم المرأة بالريف وتمكنيها من التعليم ، داعيا الجهات الحكومية والمنظمات والمؤسسات العربية والدولية إلى تقديم الدعم لتعليم الفتاة .

من جانبها الأستاذة اروى مقطري القت كلمة نقلت في مستهلها تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي الذي يولي اهتماما كبيرا بدعم تعليم الفتاة ، موكدة على اهتمام قيادة الانتقالي بتعليم المرأة وتمكينها من كل حقوقها .

ودعت مقطري النساء إلى محو اميتهن ،وتعلم القراءة والكتابة لما لتعليم من أهمية في حياتهن للتخلص من الجهل الذي فرضه  الاحتلال طيلة الـ"٢٥"عام الماضية والتي أدت إلى هدم العملية التعليمية واصبحت الامية ، لافتة إلى أن كان السباق في التخلص من الأمية في منتصف ثمانينات القرن الماضي .

حضر حفل التدشين الأخ أحمد منذوق مدير مكتب محو الأمية بالمديرية والاخت صباح محمد عضو القيادة المحلية بالمحافظة .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تدشن افتتاح صفوف محو الأمية في خور عميرة والمضاربة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق