انتقالي أبين ينهي عملية بسط عشوائي بجعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - الساعة 06:59 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقام العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، بإنهاء البناء العشوائي المستحدث الذي طال شارع فرعي بمدينة جعار، عقب تقاعس السلطات المختصة عن أداء مهامها.

وجاء نزول العميد الحوتري عقب تلقية بلاغ عملياتي من المواطنين بعملية بسط عشوائي تسببت بإغلاق شارع فرعي وعدد من محولات التيار الكهربائي بمدينة جعار.

ودعا العميد الحوتري السلطات المحلية وجهاز العوائق بخنفر إلى واجبهم الوطني والاخلاقي وإنهاء أي أعمال تعيق المواطنين ومؤسسات الدولة.

وشدد العميد الحوتري على ضرورة تنفيذ القوانين، مؤكداً أن يادة الانتقالي ستكون عاملا مساعدا للتنفيذ، ولن تسمح أو تتهاون في عملية إزالة أي بناء عشوائي مستحدث أو عمليات بسط.

هذا وقوبل نزول العميد الحوتري بارتياح شعبي واسع، حيث قدم المواطنون شكرهم له على سعة صدره وسرعة تجاوبه مع  شكاويهم.

شارك النزول عضو الجمعية الوطنية المناضل حسام صالح عواس والنقيب محمد عسكر التابع للواء 7 اكتوبر، وعبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي أبين ينهي عملية بسط عشوائي بجعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق