انتقالي لحج يدشن دورة المتابعة والتقييم لأداء هيئات المحافظة والمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - الساعة 04:30 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصدشن نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة محمد احمد العماد اليوم دورة أساليب المتابعة والتقييم لأداء الهيئات بالمحافظة والمديريات والتي تنظمها الإدارة التنظيمية بالمحافظة .

وشدد العماد في كلمته للمشاركين على ضرورة الاستفادة من مخرجات الدورة وعكسها واقعا عمليا في تقييمهم .

وأشار إلى أهمية الدور الذي تضطلع به الإدارة التنظيمية بالمحافظة في تطوير عمل الهيئات على مستوى القيادة في المحافظة والمديريات .

موضحا أن هذه الدورة سوف تنقل الإدارات التنظيمية إلى مستوى أكثر تخصصا والماما في مختلف جوانب المتابعة والتقييم لأداء القيادات المحلية في المحافظة.

من جانبه أوضح مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي لحج مدرب الدورة حسين قاسم نصر أن الدورة تنفذ على مدى ثلاثة أيام ، مشيرا إلى أن الهدف العام من الدورة هو تنمية قدرات ومهارات قيادات المجلس الانتقالي المشاركين من حيث القيام بتقييم أداء مرؤوسيهم وفق منهجية علمية ، وتنمية قدراتهم في تصميم نماذج وطرق تقييم الاداء لتتسم بالموضوعية والعدالة وتساهم في رفع الكفاءة والفاعلية لديهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يدشن دورة المتابعة والتقييم لأداء هيئات المحافظة والمديريات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق