الانتقالي يناقش أزمة النزوح وتوطين نازحين لايحملون معايير وصفات النازحين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - الساعة 02:13 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاص
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ،اليوم الإثنين اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.

ووقف الاجتماع أمام تقرير أداء الدائرة الإقتصادية، والذي تضمن شرحاً لمستوى نشاطات الدائرة وأبرز القضايا الاقتصادية التي تناولتها خلال الفترة الماضية.

كما استعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي المُقدم من الدائرة السياسية، والذي تناول أبرز القضايا السياسية المرتبطة بالجنوب، وقراءة في التحركات والخروقات العسكرية لقوات المليشيات الإخوانية في الجبهات وقراراتها الاستفزازية في ، وأيضا مضامين مبادرة الإعلان المشترك وانعكاساتها، بالإضافة إلى عدد من القضايا السياسية ذات العلاقة.

وناقش الاجتماع مستجدات عدد من القضايا البارزة على الساحة الجنوبية، حيث أشاد بالجهد الإعلامي المبذول في وسائل إعلام المجلس، وماتشهده من تطور ملحوظ، وكذا جهود التوعية بالموروث الثقافي الجنوبي، ومستجدات جائحة في البلاد.

وتطرق الاجتماع أيضاً إلى أزمة النزوح وتوطين وتمويل نازحين لايحملون معايير وصفات النازحين، بالإضافة لأهمية إبراز المظهر الجمالي للعاصمة عدن، وغيرها من القضايا والمستجدات المتعلقة بالشأن الجنوبي.

وفي شأن آخر، طالب الاجتماع لجنة تنظيم الاحتفالات بسرعة تقديم التصورات المتعلقة بالتحضيرات والتجهيزات المتعلقة بالاستعدادات للاحتفال بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

هذا وكان الاجتماع قد استعرض تقارير الإنجاز لنشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع الماضي، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يناقش أزمة النزوح وتوطين نازحين لايحملون معايير وصفات النازحين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق