محلل سعودي يشدد على اهمية تنفيذ الشق السياسي من اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - الساعة 01:55 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصشددالمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر على اهمية تشكيل حكومة مناصفة بين الشمال والجنوب لقطع الطريق امام محاولة الاخوان الى عودة الامور الى نقطة الصفر مبدياً اندهاشه من تأخر اعلان الحكومة الجديدة رغم التسريبات الكثيرة التي اثيرت حولها.

وقال الزعتر في تغريدات له على تويتر:تشكيل حكومة المناصفة يعني قطع الطريق امام محاولات الإخوان للسيطرة على الحكومة وتسييرها لمصلحتهم وبذلك يتذرع الإخوان بالمطالبة بتنفيذ الشق العسكري قبل تنفيذ الشق السياسي لـ من أجل تأخير إعلان الحكومة الجديدة.

واشار الى ان الضغط الإخواني على لتأخير إعلان الحكومة الجديدة عبر التذرع بالمطالبة بتنفيذ الشق العسكري لـ اتفاق الرياض قبل تنفيذ الشق السياسي هي محاولة لضمان إطالة وجود الحكومة القديمة التي تمكنوا من التغلغل فيها والسيطرة عليها.

وشدد الزعتر على ان تنفيذ الشق السياسي من اتفاق الرياض وتشكيل حكومة المناصفة بين الشمال والجنوب خطوة مهمة لتثبيت الإستقرار السياسي الذي سيمهد الطريق نحو تنفيذ الشق العسكري وتثبيت الإستقرار العسكري وقطع الطريق أمام من يحاول إعادة الأمور إلى مربع الصفر وعودة التوتر.

وتسائل قائلا:ماهي الأسباب خلف التأخير الحاصل في إعلان تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة وفق اتفاق الرياض ، برغم التسريبات التي تتحدث عن قرب الإعلان لاتزال الحكومة الجديدة في مرحلة الولادة المتعسرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سعودي يشدد على اهمية تنفيذ الشق السياسي من اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق